إدارات الشركة

إدارة تنفيذ المشروعات:

تحوى على كوادر فنية مدربة لتغطية القواعد والأسس والمفاهيم الخاصة بالنظم المالية والتجارية والتوزيع والإنتاج والصيانة وشاركت فى تنفيذ مشروعات سابقة باستخدام منهجية خاصة بالتنفيذ . تعتمد في التنفيذ على مراحل متعاقبة وهى دراسة الوضع الفعلي القائم لدورات العمل والمقترحات المطلوبة لتطويرها، تدريب موظفي العميل الأساسين على البرامج المتعاقد عليها، تحضير عينة اختباريه محددة من بيانات العميل، الأشراف على تنفيذ العميل لدورات العمل المختلفة التي سبق الاتفاق عليها من خلال إدخال البيانات المعدة سابقا واستخراج التقارير والتأكد من صحتها، وضع خطة تنفيذية للعميل لبداية تحميل بياناته الفعلية الأساسية وكذلك الحركات، وهذه المراحل يتم تنفيذها من خلال خطة زمنية توضع فى بداية المشروع ويتم مراجعة موقف تنفيذها من خلال اجتماعات دورية لتقييم الأداء وتذليل أي عقبات تعترض وتؤخر تنفيذ الخطة الزمنية.

إدارة الدعم الفني

تحوى على كوادر فنية مدربة على تحليل مشاكل العملاء والمساعدة على حلها سواء كانت هذه المشاكل فى استخدام وظائف الأنظمة أو في قواعد البيانات أو بيانات العملاء ويتم العمل من خلال منهجية تعتمد على تسجيل المشكلة من خلال أمر شغل مسجل به رقم يمكن متابعته من خلال هذا الرقم وعند حل المشكلة يتم إغلاق آمر الشغل وهذه المنهجية تتماشى مع نظم الجودة العالمية . كما تتيح هذه الطريقة لادارة الشركة متابعة الأوامر المفتوحة التي لم يتم إغلاقها وإيجاد افضل السبل نحو سرعة حلها وكذلك الحصول على مؤشرات توضح معدلات الأداء من اجل تحقيق هدف الشركة نحو تقديم خدمة مميزة لعملائها والتأكد من رضاءهم عن الخدمة المؤداة .

إدارة خدمة ما قبل البيع

تحوى على كوادر فنية ملمة بجميع الوظائف الخاصة بالتطبيقات التي تقوم بوتقة الذكاء بتسويقها وكذلك على دراية بالوظائف الخاصة بالتطبيقات المنافسة في السوق العربي والخارجي والقدرة على عرض هذه الوظائف بصورة ميسرة وكذلك الرد على الاستفسارات الفنية الخاصة بإمكانيات النظم .

إدارة التطوير

تحوى على كوادر فنية مدربة على استخدام احدث أدوات التطوير الخاصة بقواعد البيانات SQL وفي التصميم والبرمجة وكذلك خبرة في نظم العمل للنواحي المالية والتجارية والصناعية والتوزيعية . وهذه الكوادر تقوم بتطوير برامج TGS بإضافة وظائف جديدة مطلوبة تقوم بوضعها في إصدارات جديدة يتم تحديث أنظمة العملاء بها . هذا إلى جانب عمل برامج خاصة لتغطية الأنشطة الخاصة ببعض العملاء. ولمسايرة التطور التكنولوجي في نظم العمل فقد تم تحويل التطبيقات لتعمل على الربط المباشر ONLINE وأسلوب العمل الجديد لنظام التجارة الإلكترونية .